فندق الهوليدي ان العزيزية مكة — رقم فندق هوليدي ان العزيزيه مكه

  1. فندق هوليداي ان العزيزية مكة
  2. تقرير عن فندق هوليدي ان مكة العزيزية – رحلاتك
  3. فندق هوليداي ان مكة العزيزية
  4. فندق هوليداي بالاس مكة (السعودية مكة المكرمة) - Booking.com

فندق هوليداي إن مكة المكرمة العزيزية فندق هوليداي إن مكة المكرمة العزيزية مكان رائع للاقامة في مدينة مكة. الضيوف يستطيعون بسهولة الوصول الى المسجد الحرام، حيث يبعد تقريبا 3. 7 كم. يبعد 5كم عن مركز مدينة مكة. يوفر فندق هوليداي إن مكة المكرمة العزيزية غرفا مخصصة لغير المدخنين مجهزة بـميني بار، تلفزيون كابل مع أفلام حسب الطلب، تلفزيون مع قنوات فضائية، لوازم إعداد القهوة والشاي وخزانة ملابس. تطل بعض الغرف على المدينة. تحتوي الغرف على حمام خصوصي مجهز بمجفف شعر، دوش منفصل وأرواب تيري. هذا الفندق ال يبعد تقريبا 75 كم عن مطار الطائف الإقليمي. يقدم الفندق خدمة استقبال على مدار 24 ساعة، خدمة البوّاب وخدمة كيّ الملابس، كما يوجد خزنة لحقائب السفر، خزنة إيداع اّمنة وموقف للسيارات يمكن للضيوف استعمالها. يؤمن الفندق سرير أطفال، وجبات خاصة بالأطفال وقائمة طعام خاصة لراحة العائلات ذوي الأطفال. المزيد + أقل - فندق هوليداي إن مكة المكرمة العزيزية مسجد الشيخ ابن باز, مكة, المملكة العربية السعودية 7. 9 وسائل الراحة الرئيسية إنترنت مجاني مواقف سيارات مجاني استقبال 24 ساعة مسبح داخلي مركز اللياقة البدنية منتجع صحي ولياقة بدنية خدمة نقل مجاني ضمن المدينة مطعم مركز الأعمال فندق يُمنع فيه التدخين أسرة للأطفال مدخل كراسي متحركة مكيف الهواء غير مسموح بالحيوانات الأليفة المعلومات العامة فندق يُمنع فيه التدخين إنترنت مجاني مواقف سيارات مجاني صندوق ودائع استقبال 24 ساعة غير مسموح بالحيوانات الأليفة الغرف/ الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة مدخل كراسي متحركة خدمة الأمن- 24 ساعة خزن الأمتعة المصعد صرف العملات موظفين بلغات متعددة الطعام غلاية الماء الكهربائية نشَّافة فطور(غير مجاني) مطعم حانة/ ردهة الأنشطة الرياضية والترفيهية مسبح داخلي مسبح خارجي شرفة/فناء عمومي حديقة منتجع صحي ولياقة بدنية الساونا حمام تركي مركز اللياقة البدنية الخدمات خدمة نقل مجاني ضمن المدينة خدمة الغرف على مدار 24 ساعة تأجير سيارات إستئجار العجلات خدمة غسيل الملابس التنظيف الجاف مُساعد للجولات السياحية\خدمة حجز التذاكر خدمات الليموزين جرس الموظفين/الحمال مركز الأعمال مرافق الغرفة مكيف الهواء خزنة داخل الغرفة حانة صغيرة منطقة خلع الملابس شرفة لوازم تحضير القهوة والشاي طاولة طعام خدمة الكي مستلزمات حمام مجانية مغسلة في المطبخ تلفاز بلازما هاتف ساعة تنبيه AM/FM أسرة للأطفال خدمة مجالسة و رعاية الاطفال أرضية مكسية بالسجاد

فندق هوليداي ان العزيزية مكة

يقع مكان الإقامة على طريق المسجد الحرام في شارع الملك فهد. يمكن الحجز بدون بطاقة ائتمان

تقرير عن فندق هوليدي ان مكة العزيزية – رحلاتك

يحتوي هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم على غرف مكيفة مع حمام خاص. يقع فندق تيرا صدقي في مكة المكرمة، ويوفر مكان إقامة مصنف 3 نجوم يضم شرفات خاصة، ويشمل هذا الفندق المصنف 3 نجوم صالة مشتركة وغرف مكيفة مزودة بخدمة الواي فاي مجاناً وحمام خاص في كل منها، كما يوفر مكتب... يقع هوليداي العزيزية في مكة المكرمة، وعلى بعد 5 كم من أبراج البيت، ويضم مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات، كما يوفر مكان الإقامة هذا غرف عائلية وتراس، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة... يقع زمازم سويس هوتيل في مكة المكرمة، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا. ويقع مكان الإقامة على بعد 2. 2 كم من جامعة أم القرى وعلى مسافة كيلومترين ونصف من برج الصفوة. يقع فندق هدوء الياسر بحي العزيزية في مكة المكرمة، ويوفر غرفاً مكيفة الهواء مع تلفزيون بشاشة مسطحة، ويبعد مكان الإقامة مسافة 5 كم من مكة مول و6 كم من أبراج البيت والمسجد الحرام، فيما يوفر مكان الإقامة... يقع فندق ترست الخير في منطقة مكة المكرمة وعلى بُعد 2. 7 كم من أبراج البيت، ويوفر صالة مشتركة وإطلالات على المدينة، كما تحتوي جميع الغرف على مطبخ صغير وحمام خاص، فيما يشمل مَكان الإقامة مكتب استقبال... يقع فندق عروق الذهب المكية في مكة وضمن مسافة 3.

فندق هوليداي ان مكة العزيزية

فندق هوليدي العزيزيه مكه

فندق هوليداي بالاس مكة (السعودية مكة المكرمة) - Booking.com

  • مصادر: "الإسكان" تستعد لدعم الآلاف من مستحقي الدعم السكني.. قريبا
  • ارقام رجال اعمال سعوديين يساعدون المحتاجين؟ - ساعدني
  • 200 ريال سعودي كم بالعراقي
  • افتتاح أكبر فنادق "هوليدي إن" على مستوى العالم في مكة المكرمة
  • مستشار محمد بن سلمان
  • مسابقات رسم عالمية 2016
  • حساب النسبه الموزونه جامعة الدمام
  • فندق هوليدي العزيزيه مكه
  • دخول البريد الالكتروني الخاص بي
  • Qbox hd في السعودية
  • تويتر تعليم نجران
  • فنادق هوليداي العزيزية (السعودية مكة المكرمة) - Booking.com

فندق هوليداي العزيزية فندق 5 نجوم مسجد الشيخ بن باز ، العزيزية, العزيزية, 21955 مكة المكرمة, المملكة العربية السعودية – موقع رائع - اعرض الخارطة بعد إجراء الحجز، تتوفر جميع البيانات الخاصة بمكان الإقامة، بما في ذلك رقم الهاتف والعنوان، في تأكيد الحجز الخاص بك وفي الحساب الخاص بك.

Saturday, 09-Apr-22 00:16:39 UTC