ستار سيتي بالرياض - انتركونتننتال سيتي ستارز القاهرة

ملاهي ستار ستي هي واحدة من أهم الأماكن الترفيهية في الرياض، والتي تم إنشاءها لتنافس الملاهي العالمية بكل ما تحتويها من العاب، لذلك تُعد هي المنفس لكثير من العائلات، هذا بجانب ما توفره من مرافق متعددة وخدمات مميزة التي تمنح زوّارها كل السبل لقضاء يوم ممتع، فتوفر مواقف لصف السيارات، مطاعم ومقاهي متعددة. الفنادق القريبة من ملاهي ستار ستي فندق وأبراج شيراتون الرياض فندق سنترو عليا باي روتانا الرياض وتقع الملاهي على الطريق الدائري الشرقي مخرج تسعة وهذا الموقع سهل الوصول إليه، وتمتد على أكثر من 60 ألف متر مربع، وبفضل مساحتها الواسعة ساعدت في احتوائها على عدد كبير من الألعاب التي تناسب مختلف الأعمار، وبجانب عدد من المجسمات لأشهر المعالم السياحية من مختلف دول العالم. واليوم سوف أعرض عليكم تفاصيل زيارتي الممتعة إلى ملاهي ستار ستي من خلال السطور الآتية: عند دخولنا مدينة الملاهي توجهنا إلى قسم درب الأحلام، وهو جميل للغاية حيث يضم عدد كبير من الألعاب الحديثة، والتي وضعت على مساحات كبيرة حتى لا تشعر بالخوف وانت موجود داخل اللعبة، ومن بين الألعاب التي قمت بتجربتها هي لعبة المقص، ولعبة القطار المعلق، وقد استمتعت كثيرا بهم.

ستار كوم

العاب ستار

تحميل لعبة سيم سيتي

وبعد ذلك اتجهنا إلى جزء موجود في الدرب وهو قسم ألعاب خاص للأطفال بجميع أعمارهم وهي مدينة كاندي، وكان معنا أطفال العائلة وهذا المكان كان الأنسب لهم في الحقيقة. وتوجهنا إلى نهاية درب الأحلام في ملاهي ستار سيتي بالرياض، و ذهبنا إلى أرض المغامرات ونهر الوادي البري، وأخذنا قارب دائري واستمتعنا بالوقت في نهر الوادي. وأثناء التجول في ملاهي ستار ستي وجدنا لعبة السفاري وانا أحب تلك اللعبة كثيرا بالرغم من أنها متعبة ولكني استمتع بها، ثم توجهنا بالصغار إلى اللعب داخل الملاهي المائية الشيّقة، حيث تحتوي على عدد كبير من الألعاب المائية الممتعة. وأخر الألعاب التي قمت بتجربتها هو قطار ملاهي ستار سيتي، فهو ممتع للغاية، فقد ذهبنا إلى رحلة استكشافية لجميع أجزاء مدينة الملاهي بواسطة القطار، حيث شاهدنا المساحات الخضراء الفسيحة والنخيل وبعض الشلالات المائية الاصطناعية والبرك، وكان منظر شديد الجمال. واثناء وجودنا في ملاهي ستار سيتي بالرياض وجدنا عرض مسرحي في المسرح الخاص بالملاهي وهو مسرح بإمكانه استيعاب أكثر من 500 شخص لمشاهدة العروض المسرحية الحية التي تعرض عليه بصفة دائمة. وأخيرا ذهبنا إلى مطعم ماكدونالدز في سيتي ستار بالرياض بعد يوم طويل وشاق لتناول الغداء، وجميعنا نعلم الوجبات الشهية التي يقدمها هذا المطعم.

هكر دراجون سيتي

1. درجون سيتي
  2. العاب دراغون سيتي
  3. محلات سيتي
  4. جامعة اوكلاهوما سيتي
  5. متاجر السعودية مكة
  6. موقع نادي ليستر سيتي
  7. فورد ستار

حزب العدالة والتنمية (تركيا) على إنستغرام. بوابة عقد 2000 بوابة تركيا بوابة السياسة في كومنز صور وملفات عن: حزب العدالة والتنمية ضبط استنادي WorldCat VIAF: 159643030 LCCN: n2003058445 ISNI: 0000 0001 2299 5318 GND: 4764701-2 NKC: kn20120110001 ويكي الأخبار بها أخبار متعلقة: تصنيف:حزب العدالة والتنمية

شفافية الصفحة عرض المزيد يعرض فيسبوك معلومات لمساعدتك على فهم الغرض من الصفحة بشكل أفضل. يمكنك التعرف على الإجراءات التي يتخذها الأشخاص الذين يديرون المحتوى وينشرونه. تاريخ إنشاء الصفحة - ‏٢٤ أبريل ٢٠١١‏

وكان يوجد بعض المطاعم الأخرى هناك والتي يصل عددها إلى 15 مطعم ولكننا اخترنا هذا لأنه المفضل لمعظم أفراد العائلة. معلومات عن الرحلة اوقات الزيارة: طوال أيام الأسبوع من الساعة 16:00 مساءً حتى الساعة 23:00 مساءً. اسعار الدخول: 79 ريال سعودي للكبار والأطفال فوق سن 10 سنوات. 39 ريال سعودي للأطفال ما بين 3 إلى 10 سنوات. أما الأطفال دون الثلاث سنوات مجانًا.